السيد | فؤاد منصور شرف

عضو

English

فؤاد منصور شرف هو المدير العام لمراكز التسوق في الإمارات العربية المتحدة لدى ماجد الفطيم العقارية. ويتولى في منصبه الحالي كمدير عام لمراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم العقارية مسؤولية الاشراف على استراتيجيات طويلة الأمد، لضمان نمو جميع أصول وأعمال مراكز التسوق ونجاحها في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي من ضمنها  إدارة العقارات والترويج لها والاشراف على أصول التأجير وجودة التسويق.

بدأت مسيرة فؤاد منصور شرف في مجال التسوق وإدارة العقارات عام 2004 لدى توليه منصب مدير عام للعمليات في سيتي سنتر ديرة ومنها انطلق إلى شغل مناصب متعددة ساهمت في تعزيز مكانة مجموعة مراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم العقارية من خلال إدارته لتسع مراكز تسوق في دول مجلس التعاون الخليجي وسط تحديات في مجالات متعددة. وبفضل فطنته وحسن إدارته للأصول عمل على إنجاح وتعزيز العديد من الشراكات الاستراتيجية مما ساهم وبشكل كبير في توليه مسؤوليات أكبر وأكثر تعقيدا تتمثل في إدارته ١٨ وجهة تسوق رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة حتى وقتنا الحاضر، وبمساحات تشغيلية تبلغ أكثر من مليون متر مربع من إجمالي المساحات القابلة للتأجير. تتضمن هذه الوجهات مراكز تسوق عريقة ورائدة مثل مول الإمارات، وسيتي سنتر ديره وسيتي سنتر مردف، وبإجمالي مبيعات تفوق مبلغ  ٢٢ مليار درهم سنوياً  

شغل فؤاد منصور شرف في بداية سيرته المهنية منصب رئيس مركز الجودة والإنتاجية في دائرة التنمية الاقتصادية في إمارة دبي، حيث قام خلال هذه المدة بالإشراف على العديد من البرامج وقيادتها، مثل جائزة دبي للتنمية البشرية، وبرنامج دبي للخدمة المتميزة، وجائزة دبي للجودة.

يحمل فؤاد منصور شرف درجة الماجستير في إدارة الجودة من جامعة ولونغونغ في دبي والدبلوم العالي في الأعمال الدولية, تخصص علوم مصرفية ومالية من كليات التقنية العليا. تبرز السيرة الذاتية لفؤاد منصور شرف مدى إلتزامه بالدور القيادي الذي أخذه على عاتقه للإرتقاء بمراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم والعمل على إبراز دولة الإمارت العربية المتحدة كمركز متطور لنمو الأعمال على تنوعها. وتؤكد مساهماته القيمة مكانته كنموذج مشرف لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.

Close Bitnami banner
Bitnami